الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

انتهاءُ تجربة !


تجاربنا و تفاعلنا معها , ومعالجتنا لـ أخطائنا التي لابد وان تنتج عنها
تشهدُ بـ تقدمنا أو تقهقرنا
قد تصاحبها كثير من مشاعر الامل و التفاؤل
او الحزن و الكآبة و سوء الظن
بالمحصلة هيَ شواهدُ تطوّرنا كـ بشَر
>>

هناك تعليق واحد:

  1. علما بأن نسبة التطور البشري المعتمدة على سرعة الادراك متفاوته.ولكن في النهاية ان تدرك متأخرا خير من أن لا تدرك أبدا...

    ردحذف