السبت، 24 ديسمبر 2011

فمتى يا رب ؟


اذا ادمنا النظر الى موضع الإثم ,
و أدمنّا مراقبته عن بعد ..
فـ
نحنُ حتماً لم نشفى منه !
كلُ الألم يتبعُ البـُعدَ الحقيقيَ عنه  ,

انها ثلاثية الاثم : يقلق و يبهج و يؤرّق !
حتى يغسلك اليقينْ ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق