ريحانات مقدسيات ..]
saja nakhleh
الصفحات
ريحانات مقدسياتْ ..||
مدونتي القديمة
الى مبتدأ الحب .. كندة
السبت، 24 ديسمبر 2011
فمتى يا رب ؟
اذا ادمنا النظر الى موضع الإثم ,
و أدمنّا مراقبته عن بعد ..
فـ
نحنُ حتماً لم نشفى منه !
كلُ الألم يتبعُ البـُعدَ الحقيقيَ عنه ,
انها ثلاثية الاثم : يقلق و يبهج و يؤرّق !
حتى يغسلك اليقينْ ,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق