قبل عام و نيّف ,
اقوِّي عزيمتي , اجلل قلبي بالحديد ..
اشد من أزري
أمشقُ هامَ الربى ~
أتكئُ الصبرَ و ارفقُ الدعوات ..
..
قد كانَ عاماً حافلاً ..
انجزتُ فيه الكثير ~
احمدُ اللهَ ان بلّغني اخره ,
و بمنتهاهُ أناقش مشروعَ تخرجي ..
كنت قد خططتُ لاتخرج هذا الفصل
لكن استخارة عقدتها في الصيف ,
و كل ما استجد من تغيير خطتي الدراسية في اخر 19 ساعة منها فقط ..
أجلَ تخرجي حتى الفصل القادم ~
لا بأس .. لا شيء ينتظرني بعد التخرج !
..
كتلتي .. نبضُ قلبي ~
لها كل الحب , و الاولوية الاولى في العام المنصرم ..
احمدُ الله ان ما هدفت له خلال العام الماضي قد تم بمعظمه
اللهم كللْ فرحتي برؤية كسورها الباقية و قدْ جُبرتْ ..
..
امي .. ابي .. اخواتي .. اخوتي
اعمامي ..
اتنتظرونَ المهندسة ؟ على الطريق ~
و لوْ انّ ذلك ليس بالكثير .. "ترونه عظيماً و اراه صغيراً جداً " ..
جدتي .. خالاتي الاثني عشر و اخوالي الخمس ..
لكنّ كل الحب يا رائعات .. لكم كل الود يا عظماء ~
..
اخواتي في الله ~
احبكنّ جدا .. احبكنّ حدّ السماء ..
الحمد لله الذي ربط على قلبي بكن ~
و رزقني رفقتكن .. بانتظاركن هناك .. على المنبر .. و تحت ظل عرشه ~ يوم لا ظل الا ظله ~
..
2012 ..
لكَ مني كلَّ سلام :")