الاثنين، 31 ديسمبر 2012

2012 .. عامُ الحب ~ و قد انقضى ؛

قبل عام و نيّف , 
كتبت في تدوينة عام الحديد ~ ان العام المقبل 2012 سيكون عام اجدد فيه العهد مع ذاتي
اقوِّي عزيمتي , اجلل قلبي بالحديد ..
اشد من أزري 
أمشقُ هامَ الربى ~
أتكئُ الصبرَ و ارفقُ الدعوات ..
..
قد كانَ عاماً حافلاً ..
انجزتُ فيه الكثير ~
احمدُ اللهَ ان بلّغني اخره ,
و بمنتهاهُ أناقش مشروعَ تخرجي ..
كنت قد خططتُ لاتخرج هذا الفصل
لكن استخارة عقدتها في الصيف ,
و كل ما استجد من تغيير خطتي الدراسية في اخر 19 ساعة منها فقط .. 
أجلَ تخرجي حتى الفصل القادم ~
لا بأس .. لا شيء ينتظرني بعد التخرج !
..
كتلتي .. نبضُ قلبي ~
لها كل الحب , و الاولوية الاولى في العام المنصرم ..

احمدُ الله ان ما هدفت له خلال العام الماضي قد تم بمعظمه 
اللهم كللْ فرحتي برؤية كسورها الباقية و قدْ جُبرتْ ..

..
امي .. ابي .. اخواتي .. اخوتي 
اعمامي ..
اتنتظرونَ المهندسة ؟ على الطريق ~
و لوْ انّ ذلك ليس بالكثير .. "ترونه عظيماً و اراه صغيراً جداً " ..

جدتي .. خالاتي الاثني عشر و اخوالي الخمس ..
لكنّ كل الحب يا رائعات .. لكم كل الود يا عظماء ~

..

اخواتي في الله ~ 
احبكنّ جدا .. احبكنّ حدّ السماء ..
الحمد لله الذي ربط على قلبي بكن ~
و رزقني رفقتكن .. بانتظاركن هناك .. على المنبر .. و تحت ظل عرشه ~ يوم لا ظل الا ظله ~
..

2012 ..
لكَ مني كلَّ سلام :")

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012