عامين و نيف منذ ان افترقت اعيننا يا رفيق!
عامين لو تدري كم حملن اياما" عجافا في الغياب ..
سأراك و لا أدري من أين ابتدئ الحديث ..
عن الذين غابوا ..
عن الذين رحلوا رغما عنا ~
عن كل التفاصيل التي اشتبهت علينا .. تذكرنا بالماضي الذي ضمنا سويا" ~
عن الأماكن التي لفت حنيننا ؛ إسرارنا و علانيتنا. .
نقاشنا الطويل ، أكواب القهوة و البابونج ، سجدات منتصف النهار و شطر الليل!
عن كل الذي فات كلانا عن كلينا في رجم الغيب ..
عن كل اللحظات التي سالت اودية" بدمعة لم يكن ليمسحها سوى انت !
أنت يا رفيق ؛ لا تعلم كيف تحدث عودتك في نفسي ضجيجا؛ و انا الذي اعتدت الفقد بلا لقاء ~
الحمد لله الذي وهبنا لقاء بعد غياب ♡