إي يا رب ..
و على أعتاب هذا العام الجديد ؛
امنحنا شغفا" حقيقيا" من جديد ..
إن كنا خلقنا في كبد و لا بد
إن كنا مكتئبين في كل حال ؛
فاجعل كبدنا و اكتئابنا حقيقيا" جدا ؛ لأجل هم حقيقي ؛ لأجل شغف يستهلك أرواحنا و يفني اجسادنا .. لكنه يسعدنا في نهاية المطاف. . و نبتغي به وجهك الكريم في آخر المآل ~
ان كنا مثقفين ولا بد ؛ فاجعلنا مشتبكين كما قالها الباسل!
امنحنا أصدقاء حقيقيين من جديد .. يرثون معنا الكتف و الهم ..
و لا تتركنا مع الفراغ نقارع اللاشيء و يبتلعنا اكتئاب تافه و تنهب أرواحنا تفاصيل مملة !
كن لنا كل شيء 💟
و على أعتاب هذا العام الجديد ؛
امنحنا شغفا" حقيقيا" من جديد ..
إن كنا خلقنا في كبد و لا بد
إن كنا مكتئبين في كل حال ؛
فاجعل كبدنا و اكتئابنا حقيقيا" جدا ؛ لأجل هم حقيقي ؛ لأجل شغف يستهلك أرواحنا و يفني اجسادنا .. لكنه يسعدنا في نهاية المطاف. . و نبتغي به وجهك الكريم في آخر المآل ~
ان كنا مثقفين ولا بد ؛ فاجعلنا مشتبكين كما قالها الباسل!
امنحنا أصدقاء حقيقيين من جديد .. يرثون معنا الكتف و الهم ..
و لا تتركنا مع الفراغ نقارع اللاشيء و يبتلعنا اكتئاب تافه و تنهب أرواحنا تفاصيل مملة !
كن لنا كل شيء 💟