لا يمكن للمرء أن يستمر في افتراض واقع حساس للآخرين و تفاعلاتهم مع مختلف المواقف و الافراد بناء على حساسيته هو شخصيا أو بناء على انعدامها
أعلم الآن جيدا كم يحب الإنسان أن يغرق في حزنه
و اعلم كم يتلذذ بشفقة الآخرين نحوه ، و كم يهوى حالة الضعف التي يستجر بها كل مآسيه .. ما استجد منها و ما قدم !
تفترض مثلا انه من النبل ألا تفتق جرح أحدهم ؛ ثم تكتشف لاحقا كم يعتب عليك لأنك لم تسأل عنه و لم تشاركه همه ..
هي حالة مزرية عن بعد ؛ بشكل منطقي الى حد ما ؛ لكنه شيطان الحزن العقيم الذي ما حل بأحد إلا و أضعفه و أزله و اهأنه!
نفسي الفداء لكل قوي حزين
ابكته النوائب و اعيت عقله الرزين
و الجأته لمن لا يرعوي فيه دنيا ولا دين !
استغفر الله العظيم !
أعلم الآن جيدا كم يحب الإنسان أن يغرق في حزنه
و اعلم كم يتلذذ بشفقة الآخرين نحوه ، و كم يهوى حالة الضعف التي يستجر بها كل مآسيه .. ما استجد منها و ما قدم !
تفترض مثلا انه من النبل ألا تفتق جرح أحدهم ؛ ثم تكتشف لاحقا كم يعتب عليك لأنك لم تسأل عنه و لم تشاركه همه ..
هي حالة مزرية عن بعد ؛ بشكل منطقي الى حد ما ؛ لكنه شيطان الحزن العقيم الذي ما حل بأحد إلا و أضعفه و أزله و اهأنه!
نفسي الفداء لكل قوي حزين
ابكته النوائب و اعيت عقله الرزين
و الجأته لمن لا يرعوي فيه دنيا ولا دين !
استغفر الله العظيم !