الجمعة، 27 أبريل 2012

و للروح || خصوصية ~ أفهمُ معناها !

أخالني أموتُ نعاساً
و ما الهمُ مني يبرحُ .
ما بالُ تلكَ الروح لم تسهدْ أجفانها .
و ما غابت أحزانها ,
و لم تنسى شقيقاً بالضلوع سكنها ,
و ما عادتْ حديداً , تجابه بالقوة أهوالها ؟
و لا زالت بالذكرى تأرقُ ؟
ويحُ الذكرى .. ويحها وما تؤرقُ !

السبت، 21 أبريل 2012

خطة جـ

أضع في حسباني ان افقد حتى اعمق صداقاتي ~
لاسباب طبيعية او فجائية ~
حتى القواعد , على الانسان ان لا يعتقد انها دائمة
هيَ أسوأ ما قد يحصل , لكنه قد يحصل ,
و بنسبة طبيعية , طالما انها بـ دائرة اشخاص طبيعيين !
و الا فقد خرج كلانا عن انسانيته ,
انا و قواعدي تلك ,
..
وددت حقاً لو اسقطها بـ مثال الـ self switching router
>>
ربما حينَ أفرغ قليلاً , و يتوب الله علي من ذنب الدراسة 

الأربعاء، 18 أبريل 2012

أزمة ثقة ||

حينما تفقد طعمَ الثرثرة مع صديق ,
و تمر نصف دقيقة بلا أي حديث , مهما بلغت تفاهته
اعلم انّ خللاً يجلل علاقتكما !
مؤسفة حقاً أزمة الثقة ~
و محزنة جداً تلك التي بين رفيقين ,

الخميس، 5 أبريل 2012

و الصيفُ مجدداً


عـادَ الصيف و عادت شبابه الطيبة ~
و رائحةٌ تعود بنا الى ذكريات موغلة بالبراءة , 
ضفادعُ , طينٌ و توتٌ على ضفاف سيل الزرقاء العظيم 
و تينة أمريكية و أرجوحة تحت الدالية ~ 
ذات القطوف الدانية , 
خضراء و سوداء , تعانق الياسمينة الحانية 
و رمـّانة منسيـّة عند باب البستان , 
من الدرج على اليمين ,تليها حنفية من اليسار ~
و بالاحمر يكتسي الصبار , 
نقطفه بالـ " كزاعة " كما يسميها الصغار ~
و و الله للـآن لا أجد للمصطلح بديلاً عند الكبارْ !
يا صيفْ ~ لكَ في البستان نصف الذكريات ..
^^
:)