لا انكثُ عهدي بي كـ العادة !
و اكفرُ بي على غير ملّة ~
اغرق في تيه بحرٍ لجيّ..
ارى شاطئه
استصرخ أمِِـنْ يغيثُ المضطر !!
أرى وجوهاً كالحة لا تأبه بالصريخ الصريع ~
بالذبيح على المعمدانْ ~
بشهيد الميدانْ ؛
ويكأن الصممَ تغشى الآذان !
قد اجادوا التصفيق و النعي وكثرة القيلَ و القال !
فأتاني هامسٌُ من بعيد او قريبْ
ايها المنسي الغريقْ ..
الصبرُ ألا تشكو !!
الحبُ ألا تنتظر ~
العذلُ الا تخاف !
يا صاحبَ الذل الخفي ~
ماذا دهاك ؟
اترهَلتْ عُراك ؟
أسْكَنْتَ الزللََْ الارضيّ في حشاك !
ماذا دهاكْ ؟
ما الذي حلّ بالهم اذ احتواكْ ؟
اين الألم يكلل هواك ؟
ماذا دهاكْ ؟
ما بالُ الفؤاد خابَ و بالزلل استعاض..
ماذا حل بالذي من قبلُ اعتراك ؟
