الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

ما اعتراه ؟

و الزُهرة تتربعُ السماءَ عرشاً هذه الليلة
..
الزُهرة لا تغيب يا حنينْ 
اكتشفتُ انها تلتصق السماءَ طيلة العام
ويحُ القمر ما اعتراه ؟
ما اعتراه ؟
يخبو ثم يهيجُ
فتراه مصفراً
يرتدي حلّة ارضية في اوجِ اكتماله 
..
و الزهرة يخبو وهجها 
ثم يسطع
تضيء السماء وحدها او برفقة القمر
لكن وجودَها دائم 
و غالباً يسود 
!