السبت، 24 مارس 2012

مفاجأة متوقعة ^^

بعض الناس نشعر من حديثهم و نقاشهم معنا
اننا اكثر الناس اسوداداً و سوءاً
ثم اذا ما احتد الموقف ,
و علا صوتُ البغي علينا ,
وجدناهم اقرب الناس الينا
دعماً و حباً و نصحاً
..
فليدمهم الربُ بود

السبت، 17 مارس 2012

أأنساكِ ؟!

ريحانة القلب المهفهفِ 
من حنانك زوديني ,,
عيناك توقظ فى فؤادي 
قصةَ الماضي الحزينِ
عيناك رائعتانِ 
مثل فراشةٍ حطت على أوراق زنبقةٍ 
وفاضت بالحنينِ,, 

عيناكِ 
لا أدرى لماذا تزعجان هدوء قلبي ..
تفتحان بلا مقاومة حصوني ,
قد كنت ازمعت الرحيل ؛
الى المقابر صامتاً ..
من غير شوشرةٍ ,
ففيمَ ترجعيني ؟؟