عن التجارب التي ندخلها باراداتنا. . و بكامل حريتنا المطلقة ..
تكون إضافة مكملة لما كنا عليه .. فلا حاجة لنا فيها ابتداء" ! ثم اذا ما تمكنت منا
و استحكمت قلوبنا
فاذا هي تذر أرواحنا قاعا" صفصفا" لا نرى فيها عوجا" ولا أمتا"!
الأدهى أن يرسل الله رسائله لك ان هذا الاستحكام بلاء عليك لا جلاء منه ! و يخبرك أيضا أن تتحرر منه أو سيصيفك في مقتلة! و ان تفر إلى العزيز الحكيم .. ترى و تسمع ثم تتقاعس و تهمل !
أي ركود هذا ؟!
تكون إضافة مكملة لما كنا عليه .. فلا حاجة لنا فيها ابتداء" ! ثم اذا ما تمكنت منا
و استحكمت قلوبنا
فاذا هي تذر أرواحنا قاعا" صفصفا" لا نرى فيها عوجا" ولا أمتا"!
الأدهى أن يرسل الله رسائله لك ان هذا الاستحكام بلاء عليك لا جلاء منه ! و يخبرك أيضا أن تتحرر منه أو سيصيفك في مقتلة! و ان تفر إلى العزيز الحكيم .. ترى و تسمع ثم تتقاعس و تهمل !
أي ركود هذا ؟!