الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

إيناس..


ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا..

..
عن هذا المصحف الذي ورثته إيناس عن صاحبة قرآن تسنيم 
ثم اصطفاهما الله إلى جواره 
 هو إصطفاء و لا نزكي على الله أحدا. .
و هو حسن ظن بالله .. و الله عند ظن عباده به..
و ما نرجو إلا أن نكون في رفقتهم 
فإن قصر بنا الأمد و لحقناهم فما هي إلا بشرى المؤمنين المصطفين. .
و ما ظننا برب العالمين؟ كريم جواد خير رفيق. .
نرجوه إصطفاء" يليق بجواره
و استخداما يليق بجلاله 
و ردا" جميلا" غير' مخز و لا فاضح


سبحان الحي .. سبحانه لا اله الا هو ..
💔

الخميس، 18 أبريل 2019

مدد ..

اللهم إنا ما برحنا باب الرجاء ~
و انت يا قدوس باق ..
منك المدد و اليك الإياب ..
انت الملجأ و منك العون و السند. .
مدد يا صاحب الإمداد

الثلاثاء، 9 أبريل 2019

فعلها و لعلها 💔

يحدثونك ..
يغدقون المجاملات ..
يغرقون و يغرقونك بالوهم ..
لكنهم يبحثون جهرا و سرا عن ابتسامتك فقط .. عن توهجك .. عن طاقتك .. عن شبابك. . عن ايجابياتك
فإذا سقطت ضعفا" و تيها و قهرا تخلوا عنك ..
لا أذاقك الله ذل الحاجة إليهم .. إنما انت بضع مضغة و روح هشتين .. لا تقتات القوة طيلة الوقت ..
الله امانك يا رفيقي .. ستخور قواك و ينتهي كثيرهم المنقطع .. لن يدوم منهم قليل و لا نزر يسير ..
أعلنوا تخليهم عنك .. و تبجحوا وهما" اعتقدوه قوة منهم. .
إلا إن ابتلاء الله أقرب من حبل الوريد يا رفيقي ..
لكنه الفؤاد و ما هوى .. و ما كل حب بكامل .. و ما كل حب إلا مبتلى ..
فلعلها تكون المنجية 💔

الأربعاء، 6 فبراير 2019

تيه. .

عن حيواتنا التي اكتظت يوما ما بالممتلئين. .
حتى خلا بعضنا لمصادر البحث .. و اكتشف جيلنا أن ثلث هذا الإمتلاء كان كاذبا .. و ثلثه تجهيلنا المتعمد .. و نصف ما بقى خوف السؤال .. أكان صادقا أم من الكاذبين ؟
فلما نفض عنا كل القدامى .. خلت الأرض .. و استعرت بالتافهين و التافهات ..
إلا من اصطفاهم الله اصطفاء الخالدين ..
الصامتين الاخفياء ..
اللذين لاذوا بحمى الله و تنزهوا عن تفاهة هذا الجيل و ما سبقه و ما تلاه ~
قلبي علينا .. على ما تبقى منا .. على أشلاء الحلم و اليقين ..
على شظايا الأمل و الأمان ..
على انفراط عقد أنفسنا على أطراف الطرقات و تبعثرها في السديم السرمدي ..
 اللهم ثباتا" على الحق و للحق ..
اللهم نور بصيرة لا يكدرها هوى ..
اللهم خلقا" لا يخذلنا في الحق و لا يمنعنا من إنكار المنكر