الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

إيناس..


ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا..

..
عن هذا المصحف الذي ورثته إيناس عن صاحبة قرآن تسنيم 
ثم اصطفاهما الله إلى جواره 
 هو إصطفاء و لا نزكي على الله أحدا. .
و هو حسن ظن بالله .. و الله عند ظن عباده به..
و ما نرجو إلا أن نكون في رفقتهم 
فإن قصر بنا الأمد و لحقناهم فما هي إلا بشرى المؤمنين المصطفين. .
و ما ظننا برب العالمين؟ كريم جواد خير رفيق. .
نرجوه إصطفاء" يليق بجواره
و استخداما يليق بجلاله 
و ردا" جميلا" غير' مخز و لا فاضح


سبحان الحي .. سبحانه لا اله الا هو ..
💔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق