اختزل عامي
بخير ما اختتمه به ؛
ثورة على ذاتي التي سمحت للآخرين ان يستهلكوا بعضها و يقتاتوا خيرها و يعظموا أسوأ ما فيها ان وجد و ان لم يوجد ابتدعوه و البسوني اياه من حيث لا احتسب !
هو نضال علمت خيره مباشرة ؛ انا التي عانيت في تلافيف من تقييم الآخرين و جعلته يعلو تقييمي لذاتي
الحمد لله الذي وهب لي صفاء ؛ رفيقة النضال الحقة !
ولا يحق لي أن اصنف اي انسان بأنه رفيق ثورة و نضال كما هي ..
و الحمد لله الذي وهبني اسامة .. فكان نعم المعين و نعم الكتف و نعم المحفز ..
الذي وقف كثيرا مع ذاتي وحماها من جلدي لها !
:")
2015 .. عام الثورة و الغضب !
الحمد لله حمدا" لا ينقطع ابدا
بخير ما اختتمه به ؛
ثورة على ذاتي التي سمحت للآخرين ان يستهلكوا بعضها و يقتاتوا خيرها و يعظموا أسوأ ما فيها ان وجد و ان لم يوجد ابتدعوه و البسوني اياه من حيث لا احتسب !
هو نضال علمت خيره مباشرة ؛ انا التي عانيت في تلافيف من تقييم الآخرين و جعلته يعلو تقييمي لذاتي
الحمد لله الذي وهب لي صفاء ؛ رفيقة النضال الحقة !
ولا يحق لي أن اصنف اي انسان بأنه رفيق ثورة و نضال كما هي ..
و الحمد لله الذي وهبني اسامة .. فكان نعم المعين و نعم الكتف و نعم المحفز ..
الذي وقف كثيرا مع ذاتي وحماها من جلدي لها !
:")
2015 .. عام الثورة و الغضب !
الحمد لله حمدا" لا ينقطع ابدا