الخميس، 17 ديسمبر 2015

دبر لي يا رب ..

في اللحظة التي توقن فيها انك لا تمشي باتجاه الهدف و انك فقدت بوصلة ما تقوم به ؛ عليك بالتوقف مباشرة عن ملاحقة هذا الهدف و إعادة تقييم التجربة .

كأن اكتشف انني ما عدت احقق الخلافة من خلال عملي المهني ؛ و انني استنفذ طاقتي ؛ فلا حظيت بشرف دنيا و لا كسبت أجر الدين !!

أستطيع القول أن الرسائل الإلهية واضحة في هذا الشأن ؛ أعلم هذه الحالة جيدا ؛ مررت بها قبل أربعة أعوام حين احترت في أمر مادة ال SP ثم فشلت فيها فشلا ذريعا إذ عملت بعكس كل ما تيسر لي فهمه من أجوبة الاستخارة !
..
رب دبر لي .. فإني لا احسن التدبير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق