من المحبط جدا أن تبني تصوراتك بناء على ما يقدمه الآخرون من وعود
ثم تهبط بك الأفعال الحقيقة في قاع الأسف سبعين خريفا" ؛
الاسف على نفسك أولا ؛ التي جعلتها انت تثق بما يقوله الآخرون ..
و ثانيا على كمية الأمل و السعادة اللتين احطت بهما نفسك ؛ دون أي طائل فعلي ..
و ثالثا" على التغيير الذي طالما املته لكنك لم تنل منه غير السراب !
و تبقى انت .. و محاولاتك .. و آمالك .. و تضحيتك .. كلها في مهب الريح !
و السلام علينا حين يأس و إحباط و ثقل ؛ لا نشكوها إلا إلى الله ..
ثم تهبط بك الأفعال الحقيقة في قاع الأسف سبعين خريفا" ؛
الاسف على نفسك أولا ؛ التي جعلتها انت تثق بما يقوله الآخرون ..
و ثانيا على كمية الأمل و السعادة اللتين احطت بهما نفسك ؛ دون أي طائل فعلي ..
و ثالثا" على التغيير الذي طالما املته لكنك لم تنل منه غير السراب !
و تبقى انت .. و محاولاتك .. و آمالك .. و تضحيتك .. كلها في مهب الريح !
و السلام علينا حين يأس و إحباط و ثقل ؛ لا نشكوها إلا إلى الله ..