الاثنين، 24 يناير 2011

عاهات مستديمة


احيانا من الافضل لنا -مهما كنا صادقين مع انفسنا -
من الأفضل ألا نصارحها ببعض الأشياء
أو ؛
 على الأقل هذا ما أراه حتى اللحظة 
لأن بعضاً من العاهات المستديمة التي قد نرثها من أحدهم
لن نستطيع إزالتها , لكن نستطيع أن نتجاهلها ,
 فتستمر حياتنا 
بدون عاهات نفسية قد تستديم هي الأخرى؛
إن لم نكن على قدر كبير من المسؤولية لنتجاهلها دون أن تؤثر على أفكارنا 


لكن سؤالاً يقتلني !!

ماذا أفعل إن تبرع أحدهم بهذه المهمّة 
-تذكيري على الدوام بعاهتي -
؟؟
كنت حتى وقت  قصير 
أتشاور وَ نفسي حول مواضيعنا الخاصة المشتركة 
ونتخذ بشأنها القرارات 
فما بال البعض 
يدخل البيوت من غير أبوابها ؟
و يتدخل متبرعا بوقته الثمين ؛ ليرقّع روحي الممزقة
فيزيدها بشاعة وأزداد أنا حنقاً عليه وعلى نفسي



ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما 
فقط خطرت ببالي !!

عاهات البشر كثيرة
واكثرها 
تلك المتعلقة بي !!

يا ذاهلين اينكم وايننا 
فقط!!
باعد الله بين كلينا ,.

S.W.N
:(