يحدثونك ..
يغدقون المجاملات ..
يغرقون و يغرقونك بالوهم ..
لكنهم يبحثون جهرا و سرا عن ابتسامتك فقط .. عن توهجك .. عن طاقتك .. عن شبابك. . عن ايجابياتك
فإذا سقطت ضعفا" و تيها و قهرا تخلوا عنك ..
لا أذاقك الله ذل الحاجة إليهم .. إنما انت بضع مضغة و روح هشتين .. لا تقتات القوة طيلة الوقت ..
الله امانك يا رفيقي .. ستخور قواك و ينتهي كثيرهم المنقطع .. لن يدوم منهم قليل و لا نزر يسير ..
أعلنوا تخليهم عنك .. و تبجحوا وهما" اعتقدوه قوة منهم. .
إلا إن ابتلاء الله أقرب من حبل الوريد يا رفيقي ..
لكنه الفؤاد و ما هوى .. و ما كل حب بكامل .. و ما كل حب إلا مبتلى ..
فلعلها تكون المنجية 💔