الى مبتدأ الحب .. كندة

إلى ابنتي التي لم تولد بعد ..
الى ابنتي في حضرة الغياب ..
يا فرحة الأشياء الأولى ؛ يا اكتشاف اللذة التي لم اتخيلها و لم أعرفها قبلك ..
انت أم البدايات كما قالها درويش .. انت حظ المساكين .. انا و ابوك الذين لم نكن أما و لا أبا بدونك
يا حبة العين .. و يا قرة الفؤاد
انت دعاء الثلث الأخير .. و دعاء ليلة القدر ..
انت بشرى يوم عرفة .. دمعة الجدات. . الجدات لأول مرة
يا بكر البكر البكر ..
يا نبضا" يفاجئني لأول مرة ..
يا حركات السكون و نداءات الغيب ..
يا عبث يديك الخجلاوان أمام الطبيبة .. و حياءك من جهازها
يا شرودي في منتصف أي حديث .. تقاطعني حركاتك في سكون الكون .. ابتسم ابتسامة شاردة و لا أعلم كيف افسرها أمام الاغراب ..

اودعك عند الله .. و انتظر بشغف كل الأشياء الأولى التي لم اجربها بعد .. و لن اجربها إلا معك ..
ستبقين حصة القلب الأكبر .. انت حب الحب
انتظرك بشوق ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق