أخافُ على نفسي من نفسي
أراها كسيرة الخاطر
حزينة الطالع
أتراني أفرط في الخوف؟
أم هو ما كان يغطيه زماني ؟
أترى الحزن قد تمكن منها ,,
فما استطاعت رجوعاً ؟
أيا نفساُ كنت اُجـِلّها يوماً
بالله عليك .. أخبريني
أتذكرين عهداً بالله قطعناه سوياً ؟
أتذكرين وقتاً عصياً مررنا به ؟
أتذكرين الولادات الجديدة ؟
أتذكرين ..
.
.
أتذكرين نشوة السعادة ؟
ما كان شكلها ؟
بت أفقدها يا رفيقة !
بت أحزن ..و أكثر من هذا الشيء
فـ
أرى مواجعـَنا المشتركة ..
أرى وجهيَ ضائعاً ..
أشمُ كسادَ هواءَ نفسي ..
و ألمحُ دمعَ الخوف يرقبني ..
تراكَ يا حزن
أضحيـْتَ وجـْهَ العـُملة الأخرَ لي !