السبت، 23 أبريل 2011

بت أخاف على نفسي .. من نفسي !

أخافُ على نفسي من نفسي
أراها كسيرة الخاطر
حزينة الطالع
أتراني أفرط في الخوف؟
أم هو ما كان يغطيه زماني ؟
أترى الحزن قد تمكن منها ,,
فما استطاعت رجوعاً ؟
أيا نفساُ كنت اُجـِلّها يوماً
بالله عليك .. أخبريني
أتذكرين عهداً بالله قطعناه سوياً ؟
أتذكرين وقتاً عصياً مررنا به ؟
أتذكرين الولادات الجديدة ؟
أتذكرين ..
.
.
أتذكرين نشوة السعادة ؟
ما كان شكلها ؟
بت أفقدها يا رفيقة !
بت أحزن ..و أكثر من هذا الشيء


فـ

أرى مواجعـَنا المشتركة ..

أرى وجهيَ ضائعاً ..

أشمُ كسادَ هواءَ نفسي ..

و ألمحُ دمعَ الخوف يرقبني ..

تراكَ يا حزن

أضحيـْتَ وجـْهَ العـُملة الأخرَ لي !