>>
انتهى عامٌ كلل قلبي بشوائب شتى ..
انتهى عامٌ كلل قلبي بشوائب شتى ..
و أثخنه بكل انواع الذنوب ..
2011 , عامُ الحرب الضروس ..
أنا , و قلبي , و شتى نواحٍ من الجراح !
..
2012 ,
عامٌ سأتوّج نهايته بتخرجي الجامعيّ ,
سأعلنه عامُ تتويج الـانجاز .. ]
بلْ ؛
سأملؤه بكل ما اشتهت نفسي من الـانجاز
سأبني انسانيّتي من جديد ..
و أرقـّع ثقوبَ قلبي الذي اهترأ بذنوب جِلـَالْ
سأثور على احباطي ..
[ .. باذن الله .. ]
=))
أنا لها يا الله
فكنْ معي ,
و اشدد أزري ,
و املأني بعزمٍ لا ينصبْ ,
و بهمة لا تنضبْ ,


