الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

متى صفحاتُ العزّ بكَ تشهدْ ؟

أأرضاها و أنا الحرة ؟
لا و ألف لا !
..
يا مسلم ..
اتموت في نفسك النخوة ؟
اوَيهون على مرآك ,
امام ناظريك ,
في مجلسك و بين يديك
انتهاك شرف الاخت مرةً
بعد مرةِ بعد مرة ؟
و الله انها ذلة ما فوقها ذلة ..
..
أعرضكم ذاك يا قوم ؟
أترضونه في أرض علم و عزة ؟
اُبـَشـّركـُم ..
متى هان على المرء دينُه
و عرضه ؛
بيده يبيع أمه و أخته ..
..
يا مسلم ..
قل لي بالله متى تنهض ؟
متى تشعر , و تغضب ؟
متى ,لله ,منكَ الدم يفور و يخضب ؟
متى صفحاتُ العزّ بكَ تشهدْ ؟
..
يا مسلمة ..
أقْرإي بنيكِ مني السلام
إن رضيت لهم أباً من بني النيام !

لكَ الله يا وطن !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق