الجمعة، 23 ديسمبر 2011

مساءاتي الجـُمَعيّة !

مسائي .. كنتُ أعلمُ مسبقاً , أنه سيكون بائساً 
ككل المساءات الجمعيّة , 
لا أدري لماذا !
في كل جمعة أرْثي شيئاً جديداً
اعتدت في الماضي أن أرثي ذاتي لضياع أحدَ اجزائها ,
أو لـ اكتشافي أن احد اجزائها , قد ضاع منذ زمن !
الآن تحلُّ مصائبُ الحزن بـ عزائي الاخرين !
رفيقتي .. جدتها .. وطني ؛
ربِّ اعفني , فما بقي في الجسد حيلة !
حتى أيام الطمأنينة , بتُ لا اذكر طعمها .. ذكراها سريعة الزوال 
..
ألا تكفيني أوجاعُ أثامي المتراكمة ,
يا اله السماوات , وحدكَ تستطيع ,
فلتنقذني يا ربْ ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق