الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

كل الليالي أنهيها بالدعاء لكِ ..]

نستفتح اليوم بذكرى خل خليل
و نبتديه بذكرى من نسيمه العليل
تطوف بنا الذكرى لليلٍ طويل
و تسعفنا الاماني بـ أمل لا يخيب بصحبة الجليل !
لكِ اللهُ يا امنياتنا ,
لك الله يا قلوبنا ,
لكِ الله يا أنا
لكَ الله يا كلَ وجودِنا ..
..
أكلّ حبيب نزداد شوقاً برحيله ؟
فما كل حب ,اذا , قد اكتملْ !
..
رحمكِ الله يا أخية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق