الأحد، 11 ديسمبر 2011

قصبُ السكر يبكيكِ !

يا الله ,.
رفقاً بضعف ايماننا
رفقاً بقلوبنا المشوبة بذنوبها
رفقاً بمقل لا تهدأ
رفقاً بنا .. فـ يا ربّ قد اصطفيتها
فلا تدع لها في قلوبنا و على السنتنا الا الدعاء !
..
و انتِ يا طقوس الموْت ~
هلّا أخليت السبيل ؟
و الله ما عاد في القلب من طاقة
و لا في المقَل من دمع
..
ربنا توفيتها موحدة .. فاقبلها في عليّين
..
صحيح .. تذكرت عصير قصب السكر
كان اول واخر مرة تناولته معكْ
ربما سأخلد ذكراه تلك لكِ وحدكْ

هناك تعليق واحد: