السبت، 31 ديسمبر 2011

إنهُ عامُ الحديدْ .. يا قلبي ..]

>>

انتهى عامٌ كلل قلبي بشوائب شتى  ..
و أثخنه بكل انواع الذنوب ..
2011 , عامُ الحرب الضروس ..
أنا , و قلبي , و شتى نواحٍ من الجراح !

..



2012 , 
عامٌ سأتوّج نهايته بتخرجي الجامعيّ ,
سأعلنه عامُ تتويج الـانجاز .. ]
بلْ ؛
سأملؤه بكل ما اشتهت نفسي من الـانجاز 
سأبني انسانيّتي من جديد ..
و أرقـّع ثقوبَ قلبي الذي اهترأ بذنوب جِلـَالْ
سأثور على احباطي ..


[ .. باذن الله .. ]
=))



أنا لها يا الله
فكنْ معي ,
و اشدد أزري ,
و املأني بعزمٍ لا ينصبْ ,
و بهمة لا تنضبْ ,














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق