الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

لكَ الحمدُ , أن أعطيتنا نعمة الحمد ..

غداً أنا و كتبي و كثير من العزلة ..
:")

أشتاقكِ يا أنا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق