الجمعة، 16 ديسمبر 2011

قلبي يهفو لـ ذاكرة ^^

قلبي يشغلـُه ذكرُ الخلانْ ..
يا رب أدمهم لي ~
فهم رمقُ الحب و الحياة الأخيرينِ لي في الجامعة البئيسة
=))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق