السبت، 24 ديسمبر 2011

فكيفَ إذا بدأت السفر؟


يقول الجامعيُّ:
 ولا أَنا ’ لا شيءَ يعجبني .
 دَرَسْتُ الأركيولوجيا دون أَن
أَجِدَ الهُوِيَّةَ في الحجارة.
 هل أنا
~
حقاً أَنا؟/
؟؟
يا درويش , تعبتُ , ولم أبدأ السفر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق