اتكأت الآلاء مرة كتفكِ يا حنين
شاكية ظلم الاب و صمت الام
افرغت ما بجعبتك شفقة
و ألماً و مواساة , و شيء من الامل !
ما كنتِ تدرين ان الزمَن دوّار
و الان تنشجين ذاكَ النحيب ,,
بلا كتف و لا مُصغي السمع
و لا مُعين !
شاكية ظلم الاب و صمت الام
افرغت ما بجعبتك شفقة
و ألماً و مواساة , و شيء من الامل !
ما كنتِ تدرين ان الزمَن دوّار
و الان تنشجين ذاكَ النحيب ,,
بلا كتف و لا مُصغي السمع
و لا مُعين !