السبت، 3 أغسطس 2013

رابعة ~


في خطاب ابن المبارك المرابط على حدود القسطنطينية ؛ 
إلى الفضيل بن عياض - التابعي الجليل , الناسك في الحرم -
ارسلَ اليه يقول :

يا عابد الحرمين لو أبصرتنا ,, لعلمت أنك بالعبادة تلعب !
مَنْ كانَ يخضبُ خدَّه بدموعِه ,, فنحورنُـا بدمـائِنا تَتَخْضَبُ
ريحُ العبيرٍ لكم ونحنُ عبيرُنا ,, رَهَجُ السنابكِ والغبارُ الأطيبُ
لا يستوي غبـارُ أهلِ الله في ,, أنفِ أمرئٍ ودخانُ نارٍ تَلهبُ
هذا كتابُ الله ينـطقُ بيننا ,, ليسَ الشهيدُ بميـتٍ لا يكذبُ !

..

رباط رابعة العدوية خيرُ الاعتكاف و خيرُ العبادة في هذا الرمضان
و هنيئاً لمن اصطفاهم اللهُ هناك !
و لا نزكي على الله أحداً ~

..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق