السبت، 17 أغسطس 2013

وفاء .

و كنتُ اظنك يا حنين ,,
ابنة العيش الرغيد
كالذينَ افسدهم زهوّ الاندلس و خيلاؤها
حتى اضاعوها !
لكنّ مصرَ اعادتك الى المربع الاول
حيث ضعتِ اول مرة ..

شكراً مصر !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق