و كنتُ اظنك يا حنين ,,
ابنة العيش الرغيد
كالذينَ افسدهم زهوّ الاندلس و خيلاؤها
حتى اضاعوها !
لكنّ مصرَ اعادتك الى المربع الاول
حيث ضعتِ اول مرة ..
شكراً مصر !
ابنة العيش الرغيد
كالذينَ افسدهم زهوّ الاندلس و خيلاؤها
حتى اضاعوها !
لكنّ مصرَ اعادتك الى المربع الاول
حيث ضعتِ اول مرة ..
شكراً مصر !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق