الأربعاء، 14 أغسطس 2013

شفقة !

استجلاب شعور الشفقة
و التلذذ بشفقة الاخرين نحوك
ضعف و امعانٌ في اغراق ذاتك بالضعف !
فبدل تقوية نقاط ضعفك انتَ تجد المبررَ دائماً ؛
للتملص من مسؤولية اخطائك او لنيل مكاسبَ , على حساب اخرين هم احقُ بها ..
و في الواقع ,,
انت تحرم نفسك لذة المنافسة و التفوّق ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق