لو أننا نعهد لكل لحظة ابتهاج كأنها آخر امنياتنا ~
لو أننا عهدنا لكل فرصة كأنها آخر فرصة ،
لو أننا نرى كلَّ حزن كأنه آخر مآتمنا و مآسينا ..
لو أننا نودع من نحب كل يوم كانه انتهاء ألامنا و احلامنا ..!
لهانت الدنيا و هان كبَدُها و حزنها و شقاؤها و غمُّ من فيها
انما هو تشتت الفكر عن الفكرة
و ضياع البوصلة في منتصف الطريق
فلا انت هنا و لا انت هناك !
ولا فرحت لهؤلاء و لا شقيت بهؤلاء ..