يا الله ,.
رفقاً بضعف ايماننا
رفقاً بقلوبنا المشوبة بذنوبها
رفقاً بمقل لا تهدأ
رفقاً بنا .. فـ يا ربّ قد اصطفيتها
فلا تدع لها في قلوبنا و على السنتنا الا الدعاء !
..
و انتِ يا طقوس الموْت ~
هلّا أخليت السبيل ؟
و الله ما عاد في القلب من طاقة
و لا في المقَل من دمع
..
ربنا توفيتها موحدة .. فاقبلها في عليّين
..
صحيح .. تذكرت عصير قصب السكر
كان اول واخر مرة تناولته معكْ
ربما سأخلد ذكراه تلك لكِ وحدكْ
الأحد، 11 ديسمبر 2011
قصبُ السكر يبكيكِ !
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
الله يرحمها... آمين
ردحذف