حينما ننظر لمواطن حزن ~
كانت قد المت بنا دهراً ثم انقضى نحبها
نتلمّس مواضعَ الألم
نتأمل اعجازَ شفائها ..
ندركُ رعاية الله كم كانت عظيمة ~
نحمده ان لم يكن سقوطاً!
نتنشقُ الاوكسجين بقلب يملؤه الرضى ..
يغمرنا حفيفُ الأنس ,
و تعبقُ بنا النسمات ..
لهُ الحمد حتى .. يرضى ,
و له الحمد اذا رضي
و له الحمدُ بعد الرضى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق