الخميس، 22 نوفمبر 2012

قبل عام من الان ~

حينما ننظر لمواطن حزن ~
كانت قد المت بنا دهراً ثم انقضى نحبها

نتلمّس مواضعَ الألم 
نتأمل اعجازَ شفائها ..

ندركُ رعاية الله كم كانت عظيمة ~
نحمده ان لم يكن سقوطاً!
نتنشقُ الاوكسجين بقلب يملؤه الرضى ..

يغمرنا حفيفُ الأنس , 
و تعبقُ بنا النسمات ..

لهُ الحمد حتى .. يرضى ,
و له الحمد اذا رضي 
و له الحمدُ بعد الرضى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق