الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

إني أهيمُ بك !


بوافر عطاياكَ .. و فيضِ رحمتك
اللهم إني أرضَى و رضيتُ بك [ الربّ ] ,
بابتلائه قبل نعمه .. أقولها لكَ .. لأني أخيراً بها أيقنت ..
..
يا الله ..
^^
سألته أعطاياكَ يا ربّ عدلٌ هوَ أم حُب ؟
عدلٌ ..
أنْ سألتكَ ؛ فـ أعطيتني بقدر ما وعدتَ ؟
أم
حبٌ ..
أنْ سألتكَ ؛ فـ أحببتَ قربي , و صدقَ نجوايَ و حاجتي ؟
فـ غمَرني فيضُ كرمك , و سيستمرّ ؟
يا الله ,, لكَ الحمدُ أنك الله ..

هناك تعليق واحد: