الجمعة، 9 ديسمبر 2011

او قد يغلفني الفرح ؟

*******

ر بّاه أسقنيّ ينّابيعَ منْ [ فَرحْ ]
إلى أنْ تبْتلّ عُروقِيّ وَ يذْهبْ
ظمَأهَا !
(انا ومن احببت ان شالله ) -_-

*******
كانَ اخر ما كتبت
Heba Hamzeh

اي فرح ذاك الذي يسكننا الان ؟
ترى هل روحك الان بردانة ؟
هل هيَ مرتاحة ؟
ربما تألمتِ , لكنها كفارة ذنوبك ..
..
هبة هل نلتقيك في جنات الرب ؟
..
أذكر ذاك اليوم .. يوم امتحان الـ كوم
كنتِ غضبانة لان الامتحان صعب
هلْ لا زلتِ غضبانة ؟
أذكر بلوتوثك " عاشقة فلسطين " ,
طالما نهرتك .. هبة .. بلوتوثك مفتوح .. "سكريه " ,
لم اعلم اني قد افقده يوماً من قائمتي !
و أول رحلاتي الى السهل الاخضر كانت معك
يومها سخرنا من الماء غير المفلتر
اكلنا و شربنا , ولهونا , خضنا في كثير من الاحاديث
تبادلنا اشياء كثيرة ..
.,.

ربما لا يغلفني حزني الأناني ..
أنا حزينة أني لم اودعكِ لأطلب الصفح منك !
يا الله !
..
رباه .. رضاكَ كانَ غاية مطلبها
فهل رضيت يا الله ؟
ربي ارضَ عنها و ارحمها و اغفر لها
ربّ اغفر لها فأنت وحدك من رحمته شملت سماوات و أرضين

هناك 4 تعليقات:

  1. محل البارون!!!! تتذكري!

    ردحذف
  2. حزنتيني

    الله يرزقني بصديقه متلك تدعيلي بس الله ياخد امانته

    ردحذف
    الردود

    1. الدعاء صدقة جارية ~
      و مَن دعا للميت , برجاء ان يرزقه الله بدعاء مثله , فالرجاء من الرحيم اقرب اليه من اي شيء اخر .. سيرزقك الله بما تتمنين ~

      حذف