قيل لي مرة .. ان المرأة هي طموح الرجل ..
ضحكت و استسخفت الموضوع ,
و لطالما قلت , طالما ان امراة بعينها كانت طموح احدهم , فما ان ينال طموحه حتى يبحث عن اخر .. بامرأة اخرى ~
حتى قرات صدفة مقولة لعمر بن عبد العزيز , اعرفها منذ زمن , لكنها غابت عني ~ فيقول :
انّ لي نفسا تواقة, وما حققت شيئا الا تاقت لما هو أعلى منه.
تاقت نفسي الى الزواج من ابنة عمي فاطمة بنت عبد الملك فتزوجتها. ثم تاقت نفسي للامارة فوليتها وتاقت نفسي الى الخلافة فنلتها. والآن تاقت نفسي الى الجنة. فأرجو أن أكون من أهلها.
..
زواج , امارة , خلافة , ثم جنة = " ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماماً "
الان فهمت ~ و تقديري كانَ خاطئاً ..
ضحكت و استسخفت الموضوع ,
و لطالما قلت , طالما ان امراة بعينها كانت طموح احدهم , فما ان ينال طموحه حتى يبحث عن اخر .. بامرأة اخرى ~
حتى قرات صدفة مقولة لعمر بن عبد العزيز , اعرفها منذ زمن , لكنها غابت عني ~ فيقول :
انّ لي نفسا تواقة, وما حققت شيئا الا تاقت لما هو أعلى منه.
تاقت نفسي الى الزواج من ابنة عمي فاطمة بنت عبد الملك فتزوجتها. ثم تاقت نفسي للامارة فوليتها وتاقت نفسي الى الخلافة فنلتها. والآن تاقت نفسي الى الجنة. فأرجو أن أكون من أهلها.
..
زواج , امارة , خلافة , ثم جنة = " ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماماً "
الان فهمت ~ و تقديري كانَ خاطئاً ..
يـَا سلام ~
ردحذفبصراحة قرأت التدوينة أكتر من 3 مرات ~
شيء جميل جدا ما كتبتم ~ ربما لأني اخترت "ان لي نفسـًا تواقة" كمنهج حياة ^^
بوركتم ..
حياكمُ الله ~
ردحذف