[1]
في رمضان , تفرض ركعات القيام و التراويح نفسَها كـ احد برتوكلات [ العزومة ]
:)
[2]
في [ العزومة ]
تلقى الاخوات (جلي , طبخ , غسيل , شطف) حظاً وافراً من الجهد و الوقت ,
الجميل ~ انّ امي -إنْ أخلصت P: - لها اجر اطعام الطعام بتفطير الصائمين و اجر اكرام الضيف ,
و لي ؛ حينما اساعدها , نفس الاجر بالاضافة لـأجر بر الوالدين ~
..
نعمة لا تشعر بها الا العازبات ^^
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق