الجمعة، 27 يوليو 2012

رمضانياتي 6 || في العزومة

[1]

في رمضان , تفرض ركعات القيام و التراويح نفسَها كـ احد برتوكلات [ العزومة ] 
:)



[2]
في [ العزومة ]
تلقى الاخوات (جلي , طبخ , غسيل , شطف) حظاً وافراً من الجهد و الوقت ,
الجميل ~ انّ امي -إنْ أخلصت P: - لها اجر اطعام الطعام بتفطير الصائمين و اجر اكرام الضيف , 
و لي ؛ حينما اساعدها , نفس الاجر بالاضافة لـأجر بر الوالدين ~ 
..
نعمة لا تشعر بها الا العازبات ^^


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق