الجمعة، 13 يوليو 2012

أحتذي كرامة .. ]





-

لا زلت احتذي كرَمَ الاغنياء 

و صمتَ النبلاء
و خوف السياسيين الجبناء ..
كنت يا سيدي لا اعلم .. 
أأطْعَـمُ الاثنين ام الثلاثاء ..
كنتُ اكفكف دمعي مع غسقِ الجوع و البرد 
تحتَ هطل المطرِ الغزير بليلة ظلماء ..
أنا يا مولايَ كنت ابكي ذلي و هواني على الناس 
و استترُ بالخرقة البالية 
و استجدي نفوساً جرداء 
و استمطرُ سحابة صيف عابرة بـ السماء ..
انْ هبوني قطة , كلباً , سلحفاء
او أياً مما يدافع عنه منظمات حقوق الحيوان !
فربما شفعَ فيكم حديثُ البغي اذ دخلت الجنة
بـ سٌقيا كلب عطشَ بـ الصحراء !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق