الاثنين، 2 يوليو 2012

على حينِ غرة ؛

كم ابغـُضـُـني ~ 
حينما فجأة ؛ 
يلفني حزنٌ عميقٌ بلا سبب ..
و يعتريني قلق على ما خفيَ و غيـُّـب ؛


رباه اسقني ينابيعَ من فرح ~
لا أظمأ بعدها أبداً ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق