1#
غبطة و عجز و سـُخف و عبثية و شوية احباط ..
و شوية امل , و ميتين ألف تساؤل .. انا شو لسا بسوّي ؟
2#
عزيزتي سنة خامسة .. متى ح تيجي و تخلصي ؟
يا الله ~ يا رب تعدي هالسنة ع خير , لانها شكلها الجامعة ح تصير تنـــــــك مصدي بعيني !
و الاشكال الي فيها , الله يجبر بخاطري قد ما ح أتقزز من البعض ..
في الواقع , انا اشعر انني في مرحلة مراهقة فكرية ,
ربما تشهد بعض التدوينات بذلك , و اريد ان انتقل لمرحلة الشباب الفكري
اعتقد - ربما- ان التخرج سيكون قفزتي لذلك ..
فـُـقئَت عينا مرارتي , يا رب اخلَصْ عَ خير :(
:\


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق