السبت، 28 يوليو 2012

رمضانياتي 7 || شيء من الجنة ..

في الجنة ~

يا رب , اريد بنات خالاتي :) مع صحن بزر ايراني ^^
و تلك السجادة تشهد بصلاة التراويح جماعة .. و بكل الضحكات و الامسيات اللطيفة 
و بالطبع المزيد من الاشياء , ادوّنها كلما خطرت ببالي ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق