لليوم الثاني على التوالي ~
يزورني طيف جدبد , لا اعرفه البتة !
اغرورقتُ في [يا صاحبي السجن] ,
داهمني رمضان , مع شوقي المميز له هذا العام , باسرع مما توقعت !
كل شيء يبدو مبهماً , و مع وطأة الحر و الصيام , اخالُ نظري مشوشاً !!
..
لكن قلبي مطمئن ,
تذكرت قبل الاذان بعشر دقائق بالامس ,
انّ ثمة دعوة دعوتها قبل 3 اسابيع , بحرارة .. و ان الله اجابها مباشرة بعد عدة ايام ,
فقط بالامس تنبـّـهت حواسي لذلك ,
ترى ذاكَ و قد كان شعبان , كبف تبدو خلوتي استرجع قائمة امنياتي و ادعيتي بعد رمضان ~
يا رب اُشهدكَ حباً يقبعُ في حنايايَ ,
لا ادري أبـِـه أبكي خجلةَ من ذنوبي ,
أم به أفرح , أني بذاكَ القرب منكَ ؛ كنت اسألك و ادعوك ..
لكَ الحمد حتى تعفو و ترضى
:"))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق