السبت، 21 يوليو 2012

رمضانياتي 1 || اهلاً رمضاني ~

لليوم الثاني على التوالي ~
يزورني طيف جدبد , لا اعرفه البتة !
اغرورقتُ في [يا صاحبي السجن] ,
داهمني رمضان , مع شوقي المميز له هذا العام , باسرع مما توقعت !
كل شيء يبدو مبهماً , و مع وطأة الحر و الصيام , اخالُ نظري مشوشاً !!
..
لكن قلبي مطمئن , 
تذكرت قبل الاذان بعشر دقائق بالامس , 
انّ ثمة دعوة دعوتها قبل 3 اسابيع , بحرارة .. و ان الله اجابها مباشرة بعد عدة ايام ,
فقط بالامس تنبـّـهت حواسي لذلك , 

ترى ذاكَ و قد كان شعبان , كبف تبدو خلوتي استرجع قائمة امنياتي و ادعيتي بعد رمضان ~
يا رب اُشهدكَ حباً يقبعُ في حنايايَ , 

لا ادري أبـِـه أبكي خجلةَ من ذنوبي , 
أم به أفرح , أني بذاكَ القرب منكَ ؛ كنت اسألك و ادعوك ..

لكَ الحمد حتى تعفو و ترضى 
:"))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق