الأربعاء، 5 يونيو 2013

ليلة جبْر !

أمَا تدري ذاكَ المنكسر ..
احاطته دُنياهُ بكل ما لم بحطْ به علماً ~
و لا ادرتْهُ الدهورُ باي ارض يقع !
..
الحمدُ لله الذي تغمّد الارواحَ بالنسيان 
و الافئدة بسلوى الانشغال !

#هنا_القصير
#هنا_النكسة
#هنا_عابدة 

هنا ليلة الاسراء و المعراج ~ ليلةٌ جبر اللهُ فيها خاطر النبي محمد
بعدُ عام الحزن !
 فيا رحمن اجبر قلوب عبادك 
..!!..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق