فصل التخرج انتهى بثاني اعلى معدل احصّله خلال دراستي الجامعية
في فصل السنفرة الاول نلتُ 84% , و في فصل التخرج 80% تامة تامة
..
حب , تربية و إثمار ..
و ان احاربَ من اجل علاماتي و لوْ مرة ؛
شعار كتلاوي ~
و آخر دراسي ~
..
اعرفُ نفسي , تجيدُ البداية و النهاية
و ما بينهما في كتابٍ عندَ ربي ..
لا يضلُ ربي و لا ينسى ..!
..
اللهم اكتب لنا الخير و رضّنا به
سبحانكَ اللهمّ و بحمدك نشهدُ ان لا إله انتْ
نستغفركَ و نتوب اليك ..
كومستير جامعة :)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق