الخميس، 6 يونيو 2013

كومستير

فصل التخرج انتهى بثاني اعلى معدل احصّله خلال دراستي الجامعية 
في فصل السنفرة الاول نلتُ 84% , و في فصل التخرج 80% تامة تامة

..
حب , تربية و إثمار ..  
و ان احاربَ من اجل علاماتي و لوْ مرة ؛
شعار كتلاوي ~

و آخر دراسي ~

..
اعرفُ نفسي , تجيدُ البداية و النهاية

و ما بينهما في كتابٍ عندَ ربي ..
لا يضلُ ربي و لا ينسى ..!

..
اللهم اكتب لنا الخير و رضّنا به 

سبحانكَ اللهمّ و بحمدك نشهدُ ان لا إله انتْ

نستغفركَ و نتوب اليك ..
كومستير جامعة :)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق