و هنا يا حنين ~
ينتهي مسائي !
المعبّق بكِ , الممتلئ بالجراح المُثخنة ..
الثانية عشرَ بعد منتصف الليل ~
ساعة ساندريلا تدق اجراسُها للعودة الى الروتين
حيث الهباءُ منثوراً !
و التيهُ تـُـوِّجَ سيداً ..
انا يا حنينْ ~
لستُ ابغي سوى وصلاً يريحُ الجَنانْ
يهدّئُ روعَ الروح الهائمة في ملكوت السماوات ..
و ها هو يقترب رمضان ..
و لا زالت العـُـدةُ تراوِحُ مكانها !
يعجزُ فؤادي عن التقدم نحوي ~
نحو الجنة
نحوَ الهدف .. نحو الله !!
..
اتعلمينْ ,
إنّ في الروح لقطعة .. تائهة منذ ثلاثة ايام !
اضعتها على حين غفلة ..
ثمّة شائب ما , اعتراها ~
فليرحمها الله ..
و ليرشد بقاياها المبعثرة الى الطريق ..
ينتهي مسائي !
المعبّق بكِ , الممتلئ بالجراح المُثخنة ..
الثانية عشرَ بعد منتصف الليل ~
ساعة ساندريلا تدق اجراسُها للعودة الى الروتين
حيث الهباءُ منثوراً !
و التيهُ تـُـوِّجَ سيداً ..
انا يا حنينْ ~
لستُ ابغي سوى وصلاً يريحُ الجَنانْ
يهدّئُ روعَ الروح الهائمة في ملكوت السماوات ..
و ها هو يقترب رمضان ..
و لا زالت العـُـدةُ تراوِحُ مكانها !
يعجزُ فؤادي عن التقدم نحوي ~
نحو الجنة
نحوَ الهدف .. نحو الله !!
..
اتعلمينْ ,
إنّ في الروح لقطعة .. تائهة منذ ثلاثة ايام !
اضعتها على حين غفلة ..
ثمّة شائب ما , اعتراها ~
فليرحمها الله ..
و ليرشد بقاياها المبعثرة الى الطريق ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق