رمضان..
ان تتمنى ..
تغلقَ عينيك ,
تدعو في سرّك ,
تـُـتـْبع الدعوة بـ[ و اكتب لي الخيرَ و رضّني به ],
ثم ..
لتفتر شفتاكَ عن بسمة الواثق ..
انه رمضان .. هبة الله لكل البشر , أنِ ائتوني طائعين ..
اليوم الذي يسبق الاخير من رمضان ..
و تحققت اولى الدعوات ,
ما كان قولي ذاكَ إلا ثقة بك يا رب ؛
احبك بحجم ما اتسعت خلائقك
و ما تعلق بهم من جماد و حيّ و روح ..
أحبك بقدر ما اعطيتني و ما حرمتني - عدلاً - من
نـِعَم ؛
احبكَ حبَّ الفؤاد الغريق ~
يحنُ و يخشاكَ أن تـُـخجـِـلـَهْ
..
لكَ الحمدُ ان بلغتنا رمضان
فتقبل اللهم منا الدعاء و الصيام و القيام ..
و تسلم منا رمضان , كاملاً يا رب
نعوذ بكَ إن أشركنا بكَ شيئاً نعلمه , و نستغفرك لما لا نعلمه ..
لكَ الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
لكَ الحمد ان اعطيتنا نعمة الحمد ..
لك الحمد ملئ السماوات و الارض و ما بينهما و ما شئت
من شيء بعد ..
هذا رمضاني 1433 , و الحمدُ لله رب العالمين ..
مرة قلتيلي انه اسخف اشي الاطراء دون رأي ..
ردحذفبس مش قادر .. نفسي أعمل لايك ^^
بتقدري تعملي +1 من اكاونت الـ Google+ :)
ردحذف