الخميس، 9 أغسطس 2012

رمضانياتي 11 || ذكرى , على حين غرة !

الاثنين , سنة 3 - الفصل الثاني , بعد محاضرة النتوورك :

- ألو
- اهلا , يا حيا الله , مين معي ؟
- فلانة "...."
- آآآآآآ يا اهلاً .. " الله يستر "
-سجى ممكن اشوفك لو نص ساعة ؟ بدي اياك بموضوع ضروري
- لا و الله صعب , هاد الاسبوع تسليم المشاريع و امتحانات و انا كتير معجوقة
- طيب متى بتكوني فاضية ارنلك
- " كمان 5 دقايق عندي ميكانيكا , يلا بتكون خلصت موضوعها " , فاضية هلأ تفضلي ~
- طيب روحي ع مكان فاضي ما فيو حدا ,
- " انا بالكفتيريا و وقت الغدا , يلا بزبط عادي " احكي , انا هلأ بمكان فاضي ..
- بدي اسألك , l.kjsdl*&^%$ ->[ تشفير ]
- " انا مبلّم ع الاخر , و الي بعتك عرف مين يختار , و نِعم الرسول و الله ! حسبي الله و نعم الوكيل يعني جد , تباً لكِ .. !! " , .....
- رح ارجع ارنلك الخميس , و بتكوني فكرتِ

###

عام و نيّف , مُذ فتحَ ذاكَ الباب , و لم يُغلق ,
سَحـَـراً عتقتـُني , ووهبتُني لله ,
شغفاً بدعوته نذرتـُـني ,
به اقوى و بقربه أحيا
من غيرَهُ بسبيله أفنـَى ؟
من لي سواه ~ يُقربني منه نجيّاً ؟
يدعوني حباً و رغباً ؟
أيعقَل ألا اردّ له الجميل ؟
أي فكر و اي علم و أي التزام , وقتئذ , أكون قد حُزت ؟
..
على حين غرة تذكرت شريطاً اسوداً , منذ عام ونصف ,
هه ~
و اصدفُ أشخاصهُ في المكان الخاطئ تماماً و التوقيت الأكثر خطئاً !
لماذا الان ؟ و اي رسالة الهية تلك ؟
بوح تلكَ الذكرى يقيئُ سمّا ,
لوثـَتـْـني حتى النصَب , و لا زلت أنقعُ بها ؛
احتاجُ صفعة توقظني ,
يدٌ تنشلني ..
ربّ ارعني بعينك التي لا تروم ..
ثبتني ~ و استخدمني على الوجه الذي يليق بخلافتك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق